فعاليات الندوة العلمية الدكتورالية الموسومة
تقنيات التسويق الرقمي مدخل لتعزيز تنافسية نماذج الأعمال المعاصرة.
المنظمة من طرف كلية العلوم الاقتصادية،التجارية وعلوم التسيير
بالتنسيق مع مخبر إدارة الأسواق المالية بإستخدام الرياضيات والإعلام الآلي، فرقة بحث حول الميزة التنافسية ومصادر تنويع الاقتصاد الوطني،
و مشروع PRFU دور التميز المؤسسي في استدامة المؤسسات العائلية الصغيرة والمتوسطة.
صبيحة اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024 ابتداءا من الساعة 09:00 صباحا بقاعة التكوين لمركز تطوير المقاولاتية.
بعد الاستماع إلى ايات بينات من الذكر الحكيم، وسماع النشيد الوطني ألقى رئيس الندوة العلمية الدكتور_بوعقل_مصطفى كلمته وتلتها كلمةالبروفيسور_بديار_أحمد مسؤول الميدان الذي أعلن عن الافتتاح الرسمي للتظاهرة.
تخللت الفعالية عدة مداخلات من طرف الأساتذة الباحثين المتخصصين وكذا الباحثين طلبة الدكتوراه في مختلف محاور الندوة وهذا بعد إلقاء #الدكتورة_وهبة_آمال للمداخلة الافتتاحية. ثم تم اثراء الجلسة بمناقشة عامة.
حضر فعاليات الندوة المشاركين في التظاهرة و الباحثين المتخصصين في مجال التسويق، تسويق الخدمات، المالية والتجارة الدولية بالإضافة إلى حضور أصحاب مشاريع مؤسسات مصغرة.